أنا مستعد الآن

سلام الرب لكم :
"الآن وقت مقبول . الآن يوم خلاص " 2كورنثوس6 : 2 "
كانت سفينة راسيا في الميناء وكان قائدها سائرا اليها ورأى في الطريق ولدا فقيرا واقفا أمام مطعم كبير فسأله ماذا تفعل هنا ياابنى ؟
أجاب الولد أنا انظر الى الطعام الجميل فقال له القائد لو كانت ملابسك نظيفة كنت أخذك في المطعم لتأكل
نظر الولد الى القائد نظرة لطيفة وقال : أنا مستعد الآن . وقد أدخله القائد في المطعم وأثنا الآكل سأله : أين أمك ياابنى ؟ فقال : ماتت عندما كان عمرى خمس سنوات . ,سأله أين أبوك ؟ مات قبل امى ثم سأله القائد ومن يعتنى بك ؟ فقال الولد الرب يسوع يعتنى بى قالت لى أمى أنه يحبنى وأنا قد سلمت قلبي له فقال القائد للولد لو كانت ملابسك نظيفة كنت اخذك الى السفينة لتشتغل هناك فأجاب الولد : أنا مستعد الأن
وقد أخذ القائد هذا الولد ليعمل في السفينة فكان الولد يلبس ملابس جميلة ويشتغل باجتهاد وأمانه وكان قائد السفينة يحبه جدا وبعد شهور قليلة مرض الولد مرضا خطيرا وقال طبيب السفينة أن الولد سيموت بعد ساعات معدودة وجاء قائد السفينة عند الولد المريض وسمع منه هذه الكلمتا أنا سأموت سأذهب عند الرب يسوع هل تسلم قلبك للرب يسوع ؟ هو يحبك اعترف له بخطيتك واطلب منه أن يسامحك ويغسل قلبك هل تطلب منه الآن الخلاص من الخطية ؟
فقال القائد والدموع في عينيه : أنا مستعد الآن
وركع القائد وصلى قائلا ياربى يسوع سامحنى `17` أنا الخاطى
وقد فرح القائد بالخلاص من الخطية صار خليقة جديدة ابنا لله ثم رقد الولد على رجاء القيامة ذهب الى الفردوس الى السماء ذهب ليكون مع الرب يسوع المسيح أما جسده فقد ألقى في البحر بحسب قوانين السفن .
تعالى الآن لأ تؤجل أهم قرار في حياتك وكن مستعدا الأن
والرب يكون معنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010